أخبار

رانجنيك: مانشستر يونايتد قد يتعاقد مع 10 لاعبين جدد هذا الصيف

رالف رانجنيك
رالف رانجنيك

 قال رالف رانجنيك ، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد ، إن 10 لاعبين جدد يمكن أن ينتقلوا إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية كجزء من إعادة البناء.

وتكبد الشياطين الحمر هزيمة 4-صفر أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء ، ما جعلهم يحتلون المركز السادس بالجدول بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

ومن المقرر أن يترك عدد من اللاعبين بطل إنجلترا 20 مرة في انتقالات مجانية هذا الصيف ، بينما من المتوقع على نطاق واسع أن يتولى إريك تن هاج ، الذي يُتوقع أن يصبح المدير الجديد للنادي ، و سوف يتلقى أموالًا لإنفاقها.

رانجنيك ، متحدثًا بعد الهزيمة الثقيلة في ملعب أنفيلد ، ادعى أن ما يصل إلى 10 لاعبين جدد يمكن أن ينتقلوا إلى أولد ترافورد في السوق القادم.

وقال رانجنيك لشبكة سكاي سبورتس نيوز “ستكون هناك إعادة بناء بالتأكيد لكن هذا لن يساعدنا عندما لا يزال أمامنا خمس مباريات . “

“إذا قمت بتحليل الموقف ، فليس من الصعب تحليله. بالنسبة لي ، من الواضح أنه سيكون هناك ستة ، سبعة ، ثمانية ، وربما عشرة لاعبين جدد. قبل التوقيع على هؤلاء اللاعبين ، عليك أن تدرك كيف تريد اللعب.”

ويعتقد أن تين هاج حريص على جلب أنطوني معه من أياكس ، في حين أن كريستوفر نكونكو لاعب فياريال وباو توريس لاعب فياريال وكالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد هم من بين اللاعبين المرتبطين بقوة في الوقت الحالي بالتحركات للنادي.

ومع ذلك ، فإن الكثير منهم يمكن أن تعتمد على ما إذا كان رانجنيك قادرًا على قيادة الفريق إلى المركز الرابع ، حيث يواجه الشياطين الحمر الآن مباريات حاسمة ضد أرسنال وتشيلسي.

زر الذهاب إلى الأعلى